مرحبا بيكم في دردشة الحب الجزائرية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بحث عن قلم الأنترنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 بحث عن قلم الأنترنات في الخميس أكتوبر 29, 2009 1:18 am

Admin


Admin
مقدمة
مازلنا في سعينا المستمر لنجلب لكم أحدث ابداعات التكنولوجيا و ابتكاراتها, و اليوم, استطعنا الحصول على أحد هذة الابتكارات الفريدة التي نادرا ما تراها ننفرد بتقديمها لكم اليوم و تغطيتها بشكل كامل, نستعرض لكم امكاناتها و مميزاتها و التقنية المتقدمة التي تقدمها للمستخدم.
قلم الانترنت .. معجزة تقنية
تصور انك في يوم ما تتمكن من الاتصال بالانترنت دون استخدام حاسوب أو تلفاز أو حتى هاتف نقال إن ذلك ممكن باستخدام قلم الكتروني حديث يسمى قلم الانترنت .
ويجمع قلم الانترنت بين التقنيات الرقمية التي أصبحت تستخدم في مجالات متعددة , ويمكن لمستخدم قلم الانترنت إن يستقبل ويرسل البريد الالكتروني عبر الانترنت دون الاستعانة بالحاسوب . وعندما تكتب بواسطة القلم الكتروني أو قلم الانترنت كما تفعل بالنسبة لأي قلم عادي فان المعلومات المكتوبة سوف تترجم إلى معلومات رقمية وتعرض على الشاشة المستطيلة الدقيقة المدمجة بقلم الانترنت .
وعندما تلف قمة قلم الانترنت , يتم اختيار عنوان البريد الالكتروني المطلوب ومن ثم تبعث الرسالة بالضغط على زرار .
ويعمل قلم الانترنت بنفس الطريقة التي يعمل بها القلم العادي ولكن مع استخدام تقنية حديثة ويكتب قلم الانترنت على ورق الكتروني خاص ويستعمل محبرة الكترونية تتصل بوحدة دقيقة للاتصال اللاسلكي يطلق عليها بلوتيث وهذه المحبرة هي التي تساعد في إرسال واستقبال الرسائل عبر الانترنت .
وبلوتيث تقنية حديثة تمكن الأجهزة الالكترونية المختلفة من الاتصال بعضها ببعض دون أسلاك وهي لاحتاج إلى مصدر طاقة قوي ومن تم تكون الأجهزة المتصلة بها صغيرة الحجم ويمكن نقلها من مكان لأخر كما تعمل ببطاريات صغيرة . وتستخدم تقنية البلوتيث رقاقة الكترونية دقيقة واحدة ولهذا يمكن إنتاجها بتكلفة قليلة ..... إنها تقنية المستقبل.
وعندما تلف قمة قلم الانترنت , يتم اختيار عنوان البريد الالكتروني المطلوب ومن ثم تبعث الرسالة بالضغط على زرار .
ويعمل قلم الانترنت بنفس الطريقة التي يعمل بها القلم العادي ولكن مع استخدام تقنية حديثة ويكتب قلم الانترنت على ورق الكتروني خاص ويستعمل محبرة الكترونية تتصل بوحدة دقيقة للاتصال اللاسلكي يطلق عليها بلوتيث وهذه المحبرة هي التي تساعد في إرسال واستقبال الرسائل عبر الانترنت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chat-algerie.7olm.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى